السبت، 25 سبتمبر 2010

انطلاق مدونة جوجل ادسنس بتاريخ 25/9/2010

تم بحمد الله اليوم 25/9/2010 انطلاق مدونة جوجل ادسنس و التى كما هو واضح من شعارها هدفها هو جعلك محترفا فى جوجل ادسنس و ساحاول ان اوضح لكم من خلال هذا الموضوع سياسات المدونة و منهجها الذى سنتبعة سويا و سنوضح لكم من خلال هذا الموضوع ما يمكنكم تعلمة من مدونتكم قبل ان تكون مدونتى مدونة جوجل ادسنس .
يجب ان نوضح ان هدف المدونة الاول هو تعليم الناس ليس الا اذ لن يتم عرضها بها اعلانات ادسنس مطلقا لأنة من المعروف ان ناشرى ادسنس يمتلكون مناعة ضد الاعلانات فلن تجد اى ضغطات و بالطبع عدد ناشرى ادسنس ليس بالضخم الذى يمكن به الربح من مرات ظهور الاعلانات لذا فضلت ان تكون المدونة خالية من الاعلانات فى الوقت الحالى و ان تكون من اجل مساندة و مساعدة ناشرى ادسنس .
المدونة ليست حكرا على بل هى ملك لكل ناشرى ادسنس من اجل تبادل الاراء و الخبرات لذا ان اردت المشاركة معنا بكتاباتك فلا تترد فى مراسلتى ليتم دعوتك لتكون كاتب معنا فى مدونة جوجل ادسنس و تشاركنا معلوماتك و افكارك للربح من ادسنس .
تسعى مدونة جوجل ادسنس ان تكون كل الموضوعات المعروضة فييها متوافقة مع سياسات و قوانين جوجل ادسنس حتى نحمى حساباتكم من الاغلاق او الحظر من قبل ادارة جوجل ادسنس و سوف نفرد لقوانين جوجل ادسنس مواضيع متنوعة و عديدة .
نعرض عليكم من خلال المدونة كل ما يخص جوجل ادسنس بدئا من طريقة التسجيل و تفعيل الحساب سواء بالبين كود او بطاقة اثبات الهوية وصولا الى افضل الطرق للربح من ادسنس و افضل اماكن وضع الاعلانات و كذلك سنعرض عليكم اخر اخبار جوجل ادسنس و اهم الكتب التى تشرح جوجل ادسنس و غير ذلك من الامور التى ستجدونها فى المواضيع .
تلتزم مدونة جوجل ادسنس بالحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للجميع اذ لن تجد بها نقل مواضيع تخص ادسنس دون ذكر مصدرها و ذلك طبعا بعد استئذان كاتب الموضوع الاصلى و ذلك حتى تكون مدونة جوجل ادسنس قدوة لجميع ناشرى ادسنس على مستوى العالم العربى .
ستجد فى هذه المدونة موضوعات تهم ناشرى ادسنس و اصحاب المواقع بشكل عام كالسيو و تحسين نتائج البحث و طرق اشهار المواقع و المدونات  و غيرها من الامور التى تفيد ناشرى ادسنس لتحسين ارباحهم من جوجل ادسنس
تابعونا مع مدونة جوجل ادسنس و شاركونا بارائكم و اقتراحتكم حتى تنجح مدونة جوجل ادسنس و تكون المرشد الاول لكل ناشرى ادسنس العرب .

هناك تعليقان (2):

  1. حب اية يجاهل مفيش بنت تستاهل\سعيدحويس

    ردحذف